الرئيسية / جنس / مشعوذ يغتصب امرأة في ريف الحسكة السورية

مشعوذ يغتصب امرأة في ريف الحسكة السورية

الفيحاء نت – رصد 

اغتصب أحد المشعوذين في الحسكة إحدى النساء التي زارته لكي يساعدها في حل مشكلة الإنجاب، بعد أن استعصت على الأطباء.

وأفادت مصادر إعلامية بأن المشعوذ المنحدر من قرية (تل براك) في ريف الحسكة، والملقب (بالسيّد عبد الله)، استغل ذهاب امرأة عاقر إليه بغية مساعدتها على الإنجاب، وأقدم على اغتصابها بعد تخديرها.

ونقلت صحيفة “زمان الوصل” عن مصدر في (تل_براك قوله): إن السيّد (صفة تطلق على ذوي النسب الشريف)، وإن (السيّد عبد الله) لاذ بالفرار، وذلك بعد أن كشفت الضحية تفاصيل ما حدث لزوجها وعائلته ولأهلها.

وأضاف “المصدر” أن الضحية، وهي سيدة في العقد الثالث من عمرها، أفادت بأن المشعوذ أعطاها كمية من المخدر حتى فقدت الوعي، وأقدم بعد ذلك على اغتصابها وذلك، قبل أسبوعين، بعد أن زارته بمنطقة “تل براك ” حتى يعالجها من العقم، مشيرا إلى أن الزوج وأقاربه رفضوا تصديقها فذهبت إلى أهلها، الذين بدأوا بالبحث عن المشعوذ.

وتابع “المصدر” إن المناطق الخاضعة لسيطرة مسلحي حزب (الاتحاد_الديمقراطي) جنوب القامشلي، تشهد عودة لانتشار ظاهرة الاعتماد على الشعوذة والسحرة بين الأهالي، فالناس تذهب إلى منازل من يطلق عليهم محلياً لقب “السياد” للحصول على “ورقة” أو “حجب”.

يذكر أن المناطق الخاضعة لسيطرة النظام وسيطرة الميليشيات المساندة له، تعاني من انتشار ظواهر السحر والشعوذة، التي دفعت بالكثير الشبان لارتكاب جرائم غريبة عن عادات وتقاليد المجتمع السوري، كإقدام ساحر في بلدة (قيطة)، الخاضعة لسيطرة ميليشيا (حزب_الله) بريف درعا على قتل والدته والتمثيل بجثتها قبل مدة.